الأخبار و التقارير الإعلامية

52 طفلا من لجان خيرية القطيف يستفتحون إجازة الصيف برحلة ترفيهية

استفتح 52 طفلا من لجنتي كافل اليتيم والتكافل التابعتين لخيرية القطيف إجازتهم الصيفية يوم الخميس برحلة ترفيهية إلى مدينة الألعاب بالدمام احتفاءً باختتام العام الدراسي ونجاحهم.

وانطلق 52 طفلا بين عمر خمس وتسع سنوات من مبنى خيرية القطيف إلى مدينة الألعاب توي تاون بالدمام بإشراف عضو مجلس الإدارة الأستاذة تغريد آل إبراهيم وعدد من عضوات لجنتي كافل اليتيم والتكافل الاجتماعي، ورافق رحلة الأطفال أيضا عدد من المشرفات من موظفات الجمعية، وعدد خمس متطوعات لمساندة الفريق.

واستمتع الأطفال بمختلف الألعاب والفعاليات التي كان من ضمنها الرسم على الوجوه وتناول وجبة الغذاء والكعك وكذلك توزيع البالونات التي اختتمت بها الرحلة الترفيهية.

وقالت عضو مجلس الإدارة تغريد آل إبراهيم عن هذه الرحلة أنها إحدى الفعاليات التي تنفذها الجمعية ضمن مبادرة فرحة العيد في إطار حرصها على تعزيز الصحة النفسية والاجتماعية للأطفال منسوبوي الجمعية والتي سينطلق مثلها فعاليات مختلفة في مجال إسعاد الأطفال ورسم البسمة على وجوههم.

ولفتت آل إبراهيم إلى أنه من غاية السرور في الجمعية أن نصنع السعادة لهؤلاء الأطفال الذين هم لبنة هامة في المجتمع وأن نوفر احتياجاتهم ليست المادية فقط وإنما أن نرعاهم ونحتضنهم نفسيا واجتماعيا وتربويا ليكونوا غدا فخرا لأنفسهم وللمجتمع.
البوم الصور
52 طفلا من لجان خيرية القطيف يستفتحون إجازة الصيف برحلة ترفيهية
تبرع سريع