الأخبار و التقارير الإعلامية

650 ألف ريال مبادرة خيرية القطيف ل"كسوة الشتاء"

650 ألف ريال مبادرة خيرية القطيف ل"كسوة الشتاء" 

أطلقت جمعية القطيف الخيرية الأحد مبادرة كسوة الشتاء وتستهدف جمع مبلغ 650 ألف ريال لمساعدة 1000 أسرة من مستفيدي الجمعية وتمكينهم من توفير احتياجاتهم لمواجهة موسم الشتاء المقبل.

وتستهدف الجمعية عبر مبادرتها لجمع مبلغ 650 ألف ريال لعدد 1000 أسرة من مستفيدي الجمعية لتوفير كسوة ومستلزمات الشتاء من أجهزة تدفئة وسخانات مياه وغيرها والتي تعين فقراء المجتمع وأيتامه على مواجهة موسم الشتاء وما يحمل من برودةٍ وأمطار.

ودعت الجمعية داعمي الجمعية والخيِّرين في المجتمع إلى مد يد العون والإسهام في توفير كسوة الشتاء ومستلزماته وذلك عبر المتجر الالكتروني وتطبيقات التبرع الخاصة بالجمعية المتاحة على "الأبستور" و "الأندرويد" وكذلك من خلال حساباتها المصرفية ومكاتبها المنتشرة في أحياء القطيف التابعة لها، مع أهمية إرسال صورة التحويل على تطبيق "واتس آب" على الرقم 0550633233 ليتم تخصيص التبرع.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية أسامة الزاير إلى أنه تم توجيه لجان الجمعية والباحثين إلى التواصل مع المستفيدين والوقوف على احتياجاتهم ومعالجتها وتقديم ما يلزم من دعم مادي ومعنوي من أجل توفير الحياة الكريمة والآمنة لأبناء المجتمع.

يُذكر أن الخيرية حرصت منذ نشأتها على تقديم نفقاتها الأساسية والموسمية للمستفيدين بشكل منتظم، ومن بين هذه النفقات كسوة الشتاء التي تنفّذها الجمعية سنويًّا مع بداية دخول فصل الشتاء؛ للتخفيف من معاناة أفراد وأسر مستفيديها لمواجهة برودة الشتاء وظروفه المناخية.
650 ألف ريال مبادرة خيرية القطيف ل"كسوة الشتاء"
تبرع سريع