الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية القطيف الخيرية تحتفي بالوطن في يومه السعيد



احتفت جمعية القطيف الخيرية باليوم الوطني السعيد بمقرها بفعاليات متنوعة وعديدة وذلك يوم الثلاثاء بحضور أعضاء مجلس إدارتها ومنسوبيها وأطفال الروضة واللجان.

واختارت الخيرية هذا العام الأطفال من الروضة ولجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم لتزيين حفلها والذين شاركوا فرحتهم بالوطن وعبروا عنها بفعاليات متنوعة اشتملت على الرسم والتلوين والرسم على الوجوه، بصمة وطن، صورتي في إطار وطني إضافة لتقديم أطفال الروضة فقرة وطنية إنشادية على مسرح الجمعية.

وتزينت الجمعية وأروقتها بالأعلام والزينة الوطنية فيما خصصت القاعة الكبرى لاستقبال الحضور المشاركين في الاحتفالية وضمت العديد من الأركان والفعاليات.  

وألقى رئيس الجمعية الأستاذ أسامة الزاير كلمته التي هنأ الجميع فيها باليوم الوطني والتي قال منها: طيب لنا في هذا اليوم السعيد ونحن نحتفي باليوم الوطني 93 أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله سائلا العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن الغالي وأن يبارك خطوات السعي والارتقاء لبناء وطن مزدهر شامخ يليق بمكانته واسمه الكبير في العالم. 

ومن جهته قال نائب رئيس الجمعية الأستاذ حسين آل سيف معبرا عن مشاعره بمناسبة اليوم الوطني: للوطن أجمل المشاعر وأصدقها ففيها تتجدد العاطفة فرحا وسعادة بما نعيشه من أمن وأمان ورخاء نستشعره في كل مفاصل حياتنا، وإنه لمناسبة سعيدة أن نستذكر تاريخ هذا الوطن وتأسيسه على يد المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

وقدمت الجمعية خلال الحفل الهدايا على الأطفال من لجانها مشاركةً لهم فرحة الوطن وإدخالا للسرور على نفوسهم في هذا اليوم المميز، كما تم توزيع الهدايا على موظفي الجمعية خلال مسابقة أقيمت بهذه المناسبة وجهت خلالها الأسئلة الوطنية على الحضور.
البوم الصور
جمعية القطيف الخيرية تحتفي بالوطن في يومه السعيد
تبرع سريع