الأخبار و التقارير الإعلامية

جهود الداعمين تمكِّن خيرية القطيف من تأمين مسكن جديد لأسرة متضررة من حريق


 تمكنت جمعية القطيف الخيرية بفضل جهود الداعمين وتبرعاتهم السخية من تأمين مسكن جديد لإحدى الأسر المتضررة من حريق أتى على مسكنهم المستأجر في الفترة الماضية.
 
وأكملت الجمعية صيانة وتأثيث الوحدة السكنية بكافة متطلبات الحياة الكريمة والآمنة وتسليمها للعائلة المتضررة، وفي القوت ذاته تم إجراء الصيانة اللازمة للشقة السابقة المتضررة من الحريق ومعالجة التلفيات وتسليمها للجهة المؤجرة.
 
وعملت الجمعية في الفترة الماضية ومنذ حادثة الحريق لمنزل هذه الأسرة على تقديم العون الفوري وكذلك إطلاق مبادرة عاجلة وفتح قنوات إلكترونية عبر موقع جمع التبرعات الخاص بالجمعية لاستقبال المساعدات والتبرعات لمعالجة أوضاع هذه الأسرة. 
 
ونبهت إدارة الجمعية الداعمين والراغبين في تقديم تبرعاتهم لأوجه الخير إلى عدم الاستجابة لدعوات التبرع الغير مرخصة والمجهولة، وإلى ضرورة الالتزام بتوجيه تبرعاتهم في القنوات الرسمية فقط لضمان متابعتها ومراقبتها ووصولها للمستفيد والحالات المعن عنها في الجمعية. 
 
وكانت الجمعية قد عملت على استخدام وسائل التقنية الحديثة المقننة التابعة للمركز الوطني للقطاع غير الربحي في استقبال وتوزيع المساعدات على الأسر المحتاجة.
البوم الصور
جهود الداعمين تمكِّن خيرية القطيف من تأمين مسكن جديد لأسرة متضررة من حريق
تبرع سريع