الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية القطيف تتوج توافقها وجمعية العطاء النسائية بشراكةٍ نوعية

توجت جمعية القطيف الخيرية التوافق في الأهداف والرؤى في التنمية المجتمعية وبناء الإنسان مع جمعية العطاء النسائية بشراكة نوعية وقعتها يوم الأحد بحضور إدارة الجمعيتين.

ووقع الاتفاقية الأستاذ أسامة الزاير رئيس مجلس إدارة الجمعية ممثلا عنها فيما مثلت جانب العطاء في التوقيع على الاتفاقية الدكتورة كوثر العمران رئيس مجلس إدارة الجمعية والتي حضرها عدد من مسؤولي الإدارة والعلاقات العامة والإعلام من الجانبين.

وحمل اتفاق الشراكة هذا والذي انطلق بمبادرة من خيرية القطيف أفكارًا ورؤى مشتركة بين الجهتين ويسعى الطرفان من خلاله لبناء القنوات المناسبة للتنمية المجتمعية في المحافظة والرقي بالمواطن فيها بتوفير كل الإمكانات التي تساهم في تطوير العمل المجتمعي والخدمي والذي يكفل تحقيق الأهداف المنشودة.

وتضمن الاتفاق أيضا السعي لتبادل الخدمات المختلفة والتي من بينها إقامة الأنشطة المختلفة والبرامج والفعاليات لمستفيدي الطرفين وكذلك تبادل الخبرات في مختلف المجالات المشتركة وأيضا التنسيق بين الجمعيتين في مختلف المجالات التي تسهم في تمكين المستفيدين وزيادة الدخل وإدارة الفقر والتنمية المستدامة وخدمة المجتمع.

وأكد الزاير خلال كلمته التي بارك فيها هذه الاتفاقية على دورها في تنظيم العمل وجعله أكثر فاعلية وإنتاجية والذي هو بدوره يخرج للمجتمع عملا تكامليا وبجدوة ريعها قيّم في خدمة التنمية واستدامتها على المنطقة وأبنائها انطلاق من الرؤية الوطنية 2023.

وحرص الزاير أيضا على أهمية توحيد الجهود وإنها مصدر قوة  داعمة لتحقيق الأهداف وبناء الاستراتيجيات التي يعول عليها  في تقديم أفضل الخدمات والمبادرات التي تستهدف مختلف الشرائح في المجتمع حتى يتمكن من أن يكون فاعلا ونشيطا.

وكان حضر التوقيع من جهة خيرية القطيف إضافة لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ أسامة الزاير نائب الرئيس الأستاذ حسين آل سيف وعضو مجلس الإدارة الأستاذ إحسان البيات وعضو مجلس الإدارة الأستاذة تغريد آل إبراهيم ومن لجنة العلاقات العامة والإعلام الأستاذة ليلى آل حسين والأستاذة نوال الجارودي والأستاذة غدير أبو عزيز، فيما شارك من جانب العطاء إضافة لرئيس مجلس إدارتها الدكتورة كوثر العمران عضو مجلس الإدارة مسؤولة لجنة العلاقات الخارجية الأستاذة نجاح العمران، المدير التنفيذي المكلف الأستاذة هبة آل دهنيم، مشرف التنمية والشراكات الأستاذة زكية آل عويشير، منسقة العلاقات والإعلام الأستاذة شذى المرزوق، فني التصاميم والمونتاج الأستاذة سجود الناصري.
 

وسبق هذا اللقاء زيارة صباحية للتحضير لهذه الاتفاقية والشراكة وقامت بها لجنة العلاقات والإعلام في الجمعية ومثلها عضو مجلس الإدارة الأستاذ إحسان البيات وعضو لجنة التأهيل والتوظيف الأستاذ زكي عبدالجبار والأستاذ ماجد الجشي عضو لجنة كافل اليتيم بالجمعية.
البوم الصور
خيرية القطيف تتوج توافقها وجمعية العطاء النسائية بشراكةٍ نوعية
تبرع سريع