الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية القطيف تحتفي بمتفوقي لجنة التكافل الاجتماعي على مسرحها

أقامت خيرية القطيف حفلا تكريميا ل15 طالبا من متفوقي لجنة التكافل الاجتماعي مساء الثلاثاء على مسرح الجمعية شارك فيه عددا من منسوباتها وأمهات الطلبة المحتفى بهم وتضمن فقرات متنوعة.

وانطلق حفل التكريم بتلاوة القرآن الكريم وبعض الأحاديث النبوية ثم ألقى رئيس الجمعية الأستاذ أسامة الزاير كلمة مسجلة عبر من خلالها عن سعادته بإنجاز هؤلاء الطلبة وما حققوه من تفوق برغم من الظروف، ومشجعا لهم على المضي بصناعة البطولات في سوح العلم بالاجتهاد والصبر ومواجهات التحديات.

وهنأت لجنة التكافل الاجتماعي في كلمتها المتفوقين الذين بلغ عددهم 14 طالبةً وطالب واحد هذا الإنجاز وباركت سعيهم المشكور في طلب العلم بإرادة وعزم لبلوغ أعلى الدرجات، ووجهت اللجنة شكرها لأولياء الأمور على دعمهم لأبنائهم واهتمامهم بهم في هذا الطريق النير لتحصيل العلم بتفوق وتميز.

وألقت الشاعرة نوال الجارودي قصيدة على الحضور ضمنت فيها مشاعر المتفوقين وإحساسهم بالفرح والسعادة بهذا النجاح والتفوق فكانت بلسانهم تصور لحظاتهم السعيدة هذه.

ووجهت بعض الطالبات كلمات عبرن فيها عن مشاعرهن ورؤاهم المستقبلية التي يسعين لتحقيقها بكل عزم وطموح، ثم جرى تكريم المتفوقات بتوزيع الهدايا وشهادات الشكر والتقدير.

وتحدثت إحدى الأمهات عن مشاعرها لهذا التكريم فقالت: من القلب أوجه كلمة شكر مشفوعة بالامتنان والتقدير إلى كل الخيرين الذين جادت أياديهم الكريمة بالخير وأنفسهم العظيمه بالبذل والعطاء لإسعاد أبنائنا المتفوقين والمتفوقات٠

وقدمت خلال الحفل لجنة التأهيل والتوظيف بعض البرامج والدورات المتاحة في جمعية القطيف الخيرية على الطلبة المتفوقين، واختتم الحفل بتكريم الداعمين والرعاة.
خيرية القطيف تحتفي بمتفوقي لجنة التكافل الاجتماعي على مسرحها
تبرع سريع