الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية القطيف تطلق مبادرة "لندعم تعليمهم" وتستهدف جمع 500 ألف ريال لدعم 850 طالبا

الجمعية شهدت هذا العام 2024 تتويج 20 خريجا جامعيا من أصل 121 طالبا من مستفيدي برنامج أمنية وبرنامج لندعم تعليمهم ويدرسون في مختلف التخصصات الجامعية

 أطلقت من جمعية القطيف الخيرية مبادرة "لندعم تعليمهم" يوم الأحد بالتزامن مع قرب بداية العام الدراسي الجديد وتستهدف جمع مبلغ 500 ألف ريال لـ850 طالبا في مختلف المراحل الدراسية.

ودشنت الجمعية هذه المبادرة تحت عنوان "لندعم تعليمهم" للعام الثاني على التوالي وذلك للمساعدة على تغطية الاحتياجات الدراسية للفقراء والأيتام في مختلف المراحل بدأً من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الجامعية وتشتمل على المواد القرطاسية، الزي المدرسي الرسمي والرياضي وغيرها .

ويأتي إطلاق هذه المبادرة في هذا الوقت تزامنا مع الاستعدادات الكبيرة في المجتمع للعودة للمدارس والتي توافق 18 أغسطس المقبل، وتحرص الجمعية على متابعة الطلاب منسوبي لجانها وتوفير كافة احتياجاتهم المدرسية بدعمٍ كبيرٍ من المجتمع وأهل الخير والإحسان.

وشهدت الجمعية هذا العام تتويج 20 خريجا جامعيا لهذا العام 2024 من أصل 121 طالبا من مستفيدي برامج دعم التعليم "أمنية" وبرنامج "لندعم تعليمهم" بجمعية القطيف الخيرية في مختلف التخصصات الجامعية والأكاديمية .

يذكر أن جمعية القطيف الخيرية أتاحت خيارات التبرع من خلال عدة قنوات للتسهيل على الداعمين ومنها المتجر والتطبيق الالكتروني للتبرع من خلال أجهزة الهاتف الجوال وكذلك خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS من خلال الرقم "588393"  إضافةً إلى القنوات التقليدية من خلال مكتب التبرع في المقر الرئيسي بحي البحر وفرع الجمعية الأخرى.
خيرية القطيف تطلق مبادرة "لندعم تعليمهم" وتستهدف جمع 500 ألف ريال لدعم 850 طالبا
تبرع سريع