الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية القطيف تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك



أقامت خيرية القطيف لقاء معايدة صباحي اليوم الأربعاء على مسرح الجمعية احتفاءً بمناسبة عيد الأضحى المبارك جمع منسوبيها وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من المتطوعين.

وشارك في لقاء المعايدة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أسامة الزاير وعضو مجلس الإدارة الأستاذ إحسان البيات والأستاذة تغريد آل إبراهيم والأستاذ على آل ربيع، الأستاذ محمد الجامع، الأستاذ عبدالعزيز الغريافي، ومن المتطوعين الأستاذ زكي العبد الجبار، الأستاذ ماجد الجشي والأستاذ محمد آل ليف بالإضافة إلى موظفي الجمعية.

وأدار اللقاء عضو مجلس الإدارة إحسان البيات ثم ألقى رئيس مجلس الإدارة أسامة الزاير كلمة هنأ فيها الحضور بالعيد السعيد وقال فيها: أبارك لكم عيد الأضحى المبارك واسأل الله لكم فيه الخير والتوفيق.

وحث الزاير خلال كلمته فريق العمل في الجمعية على الهمة وبذل الجهود في سبيل خدمة المجتمع ومستفيدي الجمعية والبيت القطيفي بما من شأنه تسهيل وتطويع الإمكانات لإتمام المعاملات والمهام على أكمل صورة ممكنة.

واستضافت الجمعية خلال اللقاء الباحث والمؤرخ إسماعيل هجلس الذي قدم مادة غنية عن فن العمارة والزخرفة في القطيف مدعمة بالصور، ومعرفا ببعض المصطلحات والمسميات التاريخية لفن العمارة القطيفية.

وقدم الباحث هجلس عددا من الهدايا للحضور مشاركا إياهم فرحة العيد والاحتفاء به من خلال طرح عدد من الأسئلة المتعلقة بالمادة التي قدمها عن القطيف وعمارتها.

واختتم اللقاء بكلمات المعايدة وتبادل التهنئة بين منسوبي الجمعية ومجلس الإدارة والمتطوعين والحضور الكريم وكذلك تناول وجبة الإفطار بهذه المناسبة السعيدة.
البوم الصور
خيرية القطيف تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك
تبرع سريع