الأخبار و التقارير الإعلامية

مطاعم الساحل تهدي خيرية القطيف أيامًا من أرباحها سنويًا

مطاعم الساحل تهدي خيرية القطيف أيامًا من أرباحها سنويًا 

أهدت مطاعم الساحل بالقطيف أرباح عدد من أيام عملها سنويًا عن فرعها بالقطيف لصالح جمعية القطيف الخيرية، وذلك انطلاق من مبدأ الشراكة المجتمعية ودعما لبرامج الجمعية التنموية.

وتمت هذه المبادرة خلال لقاءٍ جمع رئيس جمعية القطيف الخيرية الأستاذ أسامة الزاير ومدير مطاعم الساحل بالقطيف الأستاذ حسين العوامي يوم الثلاثاء بمقر الجمعية.

وقال رئيس الجمعية أسامة الزاير: أن هذه المبادرة واحدة من سلسلة مبادرات واتفاقيات عقدتها الجمعية فعليا بين عدد من الجهات في المنطقة من أجل خلق شراكة مجتمعية بين المؤسسات على اختلافها والجمعية لدعم برامج وفعاليات الجمعية التنموية والاجتماعية لتقديم الخدمات للمستفيدين في أفضل صورة وتغطية الاحتياجات بكل سبيل ممكن.

وأضاف الزاير: هذه المبادرة مع مطاعم الساحل تأتي واحدة ضمن عدد من الاتفاقيات والمبادرات سبق وأن تمت مع عدد من الجهات والمؤسسات، بعضها يعود بمردود مادي والبعض الآخر منها يعود بمردود اجتماعي نفعي.

وأكمل الزاير: لدينا في الطريق الآن خمس اتفاقيات أخرى قادمة مع عدد من الجهات وذلك في إطار أهداف رؤية 2030 التي تنص على دور القطاع غير الربحي في الإسهام في تحقيق التنمية، خاصة وأن تكامل الأدوار بين مختلف القطاعات هو أحد اللبنات الرئيسية في عملية التنمية للوطن.
مطاعم الساحل تهدي خيرية القطيف أيامًا من أرباحها سنويًا
تبرع سريع